02‏/01‏/2019

جريمة ذبح لطبيبة و أطفالها الثلاثة على يد الزوج تهز المشهد المصري

كشفت معلومات وتفاصيل كثيرة في شأن واقعة ذبح الطبيبة المصرية، منى السجيني وأطفالها الثلاثة في شقتها بمنطقة سخا بكفر الشيخ شمال البلاد. حيث أدلى الزوج القاتل، أحمد عبد الله زكي، طبيب أمراض باطنة يبلغ من العمر 42 عاماً باعترافات أمام جهات التحقيق، أكد فيها ارتكابه للجريمة لوجود خلافات شديدة بينهما.
العقار الذي وقعت فيه الجريمةمدخل العقارالسكين المستخدم في الحادث والمشغولات الذهبية التي أخفاها الزوج
وقال الزوج إن المغدورة كانت تفتعل الخلافات مع أهله، فضلاً عن أنه كان يشكك في بعض تصرفاتها.
وكشف الزوج تفاصيل جريمته، وقال إنه قتل الزوجة أولاً، حين قام بخنقها بحبل ستارة بالمنزل، ثم طعنها بسكين في رقبتها حتى تأكد من وفاتها، وبعدها قام بطعن أبنائه تباعاً فأودى بحياتهم، كما استولى على المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته لتضليل رجال الأمن والإيحاء بأن الحادث كان بدافع السرقة.
وأرشد الطبيب المتهم عن السكين الذي استخدمه في تنفيذ جريمته، وحبل الستارة والمشغولات الذهبية بمكان إخفائها بالجزيرة الوسطى بطريق كفر الشيخ المحلة.
من جهة أخرى، كشف الجيران والمقربون تفاصيل أخرى، وأكدوا أن الزوجة وهي طبيبة تحاليل تبلغ من العمر 38 عاما كانت تتمتع بسمعة طيبة وأخلاق حسنة، وأنهم هرعوا إلى شقتها بعد سماع استغاثة الزوج وهو يصرخ معلناً عثوره على زوجته وأطفاله مذبوحين.
وأضافوا أنهم صدموا بعد اعتراف الزوج بارتكابه للجريمة.
الطبيبةالأهالي خلال تشييع جثامين الطبيبية وأولادهامن التشييع
وقالوا إن الزوج وعقب اكتشاف الجريمة استغاث بالجيران، ثم سارع بالاتصال بأقارب زوجته لنجدته وإبلاغ الشرطة، وظل يبكي حزنا على زوجته وأطفاله حتى وصول الشرطة.
وفق روايات الأهالي .. فما حدث يوم الجريمة هو أن الطبيب الذي يعمل بالوحدة الصحية بحي سخا عاد من عمله الساعة العاشرة صباحاً بشكل مفاجئ، واستمر في المنزل لمدة 3 ساعات متواصلة ليخرج منه في تمام الساعة الواحدة، ثم عاد للمنزل مرة أخرى في تمام الساعة الثانية ظهراً وبعدها خرج من الشقة صارخاً ومعلناً اكتشافه الجريمة.
من جهة أخرى، أكد تقرير مفتش الصحة أن وفاة الضحايا وقعت ما بين الساعة الحادية عشرة والساعة الثانية عشرة، وأن الجثث تحوي جروحا ذبحيه، وكدمات وسجحات في جسد الزوجة، فيما اكتشف رجال الأمن أن كاميرات المراقبة بالعقار تم تعطيلها في تمام الساعة العاشرة، وهو نفس موعد وصول الزوج لمنزله بشكل مفاجئ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق