13‏/08‏/2018

نكت طازجة إعداد هشام بودرا hibo

خروف العيد !
- الخروف الاول : لو كان عندك مال كثير ماذا كنت تفعل به؟
- الخروف الثاني: اعطي المال لصاحبي كي لا يذبحني في العيد 
2الحيوانات
- المعلم : عد لي ثلاث حيوانات من الثدييات؟
- التلميذ : البقرة و ابنتها و ابنها!!
3المسرحية 
الاول: قام المعلم اليوم بتوزيع ادوار المسرحية 
الثاني:و أي دور أخذت؟
الاول : اخذت دور الانفلونزا!!
4هدية 
اهدى احدهم لصديقه ببغاء و عندما التقى به مرة اخرى سأله : ما رأيك بالببغاء ؟
اجابه صديقه : عادي .. طعمه مثل طعم الدجاج!
5زراعة القطن
جلس جحا عند حلاق ليحلق له رأسه ، فجرحه جروحا عدة ووضع على كل جرح قطنا ، فنهض جحا بنصف الحلاقة .
فقال الحلاق : اصبر حتى انتهي 
فاجابه جحا : كفى فقد زرعت نصف رأسي قطنا ، و اريد ان ازرع النصف الثاني كتانا!!
6زيارة طبيب
- الخادم : من انت؟
- الطبيب : انا الطبيب الذي طلبتموه قبل قليل .
- الخادم : آسف يا سيدي فصاحب البيت مريض و لا يمكن أن يقابل أحدا!!
7عشرة ناقص عشرة
سأل معلم التلميذ : 10ناقص 10كم تساوي ؟
و عندما لم يعرف الاجابة قال له:معك عشر برتقالات و أكلتها ماذا يتبقى معك؟
التلميذ:القشر بالتأكيد !
8بالأحلام 
الاول : حلمت بالامس انني مسافر..!
الثاني : و انا حلمت اني اقمت حفلة كبيرة!
الاول:و لماذا لم تدعني؟!
الثاني : سألت عنك قالوا انك مسافر!
9اخي و لكن 
- هل احمد اخوك؟
- نعم ! لكن من بعيد..
- ماذا تعني ؟
- اعني أن بيني و بينه ثلاثة اخوة!
10من لا حيلة له
حكم على رجل بالاعدام،فسألوه يوم تنفيذ الاعدام عما يربد؟
فأجاب : أريد عنقود عنب .. فقالوا  له : عذرا إنه ليس موسم العنب!
فرد الرجل : انا لست مستعجلا سأنتظر!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق