19‏/12‏/2018

صور و فيديو صادم .. لعملية ذبح نفذها إرهابيون لسائحتين الأولى نارويجية و الثانية دانماركية في جبل شمهروش بالمغرب

بتث بعض مواقع التواصل الإجتماعي فيديو صادم صوره إرهابيون ينتمون لتنظيم داعش الإرهابي لعملية ذبح مرعبة لسائحتين أجنبيتين كانتا في رحلة إكتشافية بجبل شمهروش في إمليل قرب مراكش بالمغرب .. الفيديو يظهر الإرهابيين يجهزون على الضحيتين بشكل وحشي أسوء من عمليات داعش نفسها .. الشاباتين كانتا أول رحلة سفر لهم للمغرب لإكتشاف جبل توبقال
السائحة الدنماركية المسماة "لويزا فيستيراكر جيسبرسين"، البالغة من العمر 24 سنة،


 السائحة النرويجية "أولاند مارين" البالغة من العمر 28سنة 


رجحت السلطات المغربية، مساء الأربعاء، فرضية العمل الإرهابي في مقتل السائحتين الأجنبيتين واللتان عثرا على جثتهما مفصولتي الرأس يوم الإثنين الماضي 
هذا وأعلنت القناة الثانية للتلفزيون المغربي أن وراء العملية الإرهابية لقتل السائحتين الأوروبيتين 3 عناصر اعلنوا ولائهم لتنظيم "داعش".
وكشفت النيابة العامة في بيان لها، أن المحققين المغاربة تعرفوا على هوية المشتبه فيهم، المتورطين في جريمة القتل السائحتين الأوروبيتين.
وتم اعتقال شخص ينتمي لـ"جماعة متطرفة" فيما البحث جارٍ عن الآخرين.

القتلة المتهمين بإغتيال السائحتين حسب بلاغ الشرطة


فإن المشتبه به الأول يدعى "رشيد أفتاتي"، من مواليد سنة 1985، يعمل تاجرا، ويقطن في دوار القايد بجماعة حربيل بمراكش، والثاني "وازيد يونس" نجار من مواليد سنة 1991 يسكن في العزوزية بالمدينة الحمراء، أما الثالث فهو "عبد الصمد إيجود" من مواليد عام 1993، ويقطن في درب زروال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق